القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

اعراض الموجة الثالثة من كورونا في مصر وموعد بدايتها

اعراض الموجة الثالثة من كورونا في مصر وموعد بدايتها

أعراض الموجة الثالثة من كورونا, قامت وزارة الصحة والسكان بالإعلان عن حالة طوارئ في جميع المستشفيات علي مستوي جمهورية مصر العربية في كافة المحافظات, ولذلك ليتم الاستعداد جيدا للموجة الثالثة من فيروس كورونا,حيث توقعك وزارة الصحة أن الموجة الثالثة من كورونا ستكون خلال شهر أبريل المقبل مع دخول شهر رمضان 2021.

اعراض الموجة الثالثة لفيروس كورونا

ومن أعراض الموجة الثالثة لفيروس كورونا في مصر, أكدت وزارة الصحة أن أعراض فيروس كورونا لم تتغير من بداية انتشار الفيروس, فهي تتمثل في ارتفاع درجة الحرارة او حمي او غثيان او سيلان انف او فقدان حاستي الشم والتذوق او طفح جلدي.

الموجة الثالثة من فيروس كورونا في رمضان

توقعات اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا بالوزارة زيادة في أعداد مصابي فيروس كورونا خلال الشهر القادم (ابريل) حيث حذرت المواطنين من التهاون في اتباع الاجرائات الوقائية مثل ارتداء الكمامة وغسل اليدين في مدة لا تقل عن 30 ثانية والتباعد عن الناس والاكتفاء بالترحيب بالأيدي وعدم الاحضان.

وطالبت الوزارة المواطنين بضرورة الإسراع في التسجيل علي موقع وزارة الصحة الخاص بلقاح كورونا في مصر وذلك مساهمة تطعيم أكبر عدد من المواطنين في مصر.

وأكدت وزارة الصحة والسكان أن لقاحات كورونا في مصر فعالة وآمنة تماما ولها أعراض جانبية وهي الاحمرار مكان التطعيم ولا داعي للقلق فستختفي من تلقاء نفسها وذلك من تعليمات وزارة الصحة المصرية

وزارة الصحة في جهد تام للقيام باعلي درجات الاستعداد علي مستوى الجمهورية لمتابعة الموقف الوبائي والسيطرة عليه وذلك من خلال غرفة عمليات داخل وزارة الصحة ويتخذ فيها جميع ما يلزم من الوقاية من فيروس كورونا والفيروسات الأخرى المعدية

reaction:

تعليقات