القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

قرارات بخصوص صلاة التراويح وموائد الرحمن في رمضان 2021

قرارات بخصوص صلاة التراويح وموائد الرحمن في رمضان 2021

تم اقامة اجتماع اليوم لادارة أزمة كورونا مع حضور الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء والعديد من المسؤولين والوزراء,حيث تم انشاء هذا الاجتماع للإعلان عن قرارات وقواعد الإجراءات الاحترازية بخصوص فيروس كورونا خلال شهر رمضان,وذلك للحرص على عدم زيادة أعداد إصابات كورونا.

وتم التشديد من قبل رئيس الوزراء,أن الدولة ستقوم بتطبيق جميع هذه الشروط الاحترازية التي سيتم ذكرها في الأسفل, والتي يجب اتباعها خلال شهر رمضان المبارك,

وبالأخص فيما يتعلق:

بارتداء الكمامة في الأماكن التي يكون فيها تجمع مثل وسائل المواصلات والبنوك و  و و وعلى الذين يخالفون التعليمات يتم تحصيل غرامة فورية على المخالف.

وبالنسبة لصلاة التراويح في مصر تم تنزيل قرار بأداء جميع الصلوات في المساجد وايضا صلاة التراويح ولك يشترط تادية جميع الاحترازات وتم الشرط أيضا بالتخفيف في صلاة التراويح بوقت لا يزيد عن نصف ساعة وتم التصريح ايضا بعدم اقامة اي مائدات الرحمن وعدم الاعتكاف في المساجد او صلاة التهجد في المساجد.

وعرضت وزيرة الصحة هالة زايد تقرير تناول نتائج بين الموجة الأولى والثانية من فيروس كورونا,حيث وضحت المقارنة كشف زيادة الأعداد في شهر رمضان المبارك 2020 خاصة في الاسبوع الثاني وتبع ذلك زيادة في أعداد الوفيات في الاسبوع الثالث من الشهر الكريم مشيرة في هذا الوقت ضرورة المحافظة على إجراءات التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات تحسبا للفترة  القادمة.

مصد المقال مصراوي

والي هنا وصلنا الي نهاية المقال

reaction:

تعليقات